الأربعاء 19 يناير 2022

بفضل المغاربة الغيورين و وزير “الثقافة و الشباب” و السيد فوزي لقجع تم سحب تدوينة من حسابات الفيفا التي نسبت الترات المغربي لها

بوابة المغرب الشرقي

بفضل تدخل وزير الثقافة و الشباب المهدي بنسعيد مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع مباشرة في تواصل مع أعضاء الفيفا على من اجل سحب تدوينة في حسابات الفيفا الرسمية نسبت ثلاث أبواب تقليدية مغربية عريقة لقطر مع إقتراب العرس المونديالي في دولة قطر الشقيقة.

الفضل ايضا للمغاربة النشطاء الغيورين على ثراتهم بتعليقاتهم في صفحة الفيفا التي نسبت ابواب مسجد شالة بالرباط، لدولة قطر كرمز تراثي يخصها للترويج لها كوجهة منظمة لكاس العالم…
المغاربة اجتاحوا الملصق الترويجي ولفتو انتباه المسؤولين على الصفحة ، ثم تزامن ذلك مع مرلسلة وزارة الثقافة المغربية عبر رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي القجع ،لترضخ الفيفا وتسحب المنشور .

حسب تقارير إعلامية مغربية، فلقجع وبنسعيد تدخلا بشكل مباشر في موضوع التدوينة، والتي تضمنت في خلفتيها صورة لضريح محمد الخامس في مدينة الرباط.

وأضاف ذات المصدر، أن المسؤولين المغاربة تواصلوا بشكل مباشر مع أعضاء الاتحاد الدولي “فيفا”، بعد الصورة التي تواجد فيها نجوم عالميون في كرة القدم، وهم يقفون أمام ثلاثة أبواب مستوحاة من باب ضريح ملك المغرب الراحل محمد الخامس.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)