أسود الأطلس يباشرون تدريباتهم استعدادا لمباراة الجزائر

بوابة المغرب الشرقي/ متابعة

أجرى المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، صباح يومه الأربعاء 8 دجنبر 2021، حصة تدريبية في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة نظيره الجزائري، السبت 11 دجنبر 2021، برسم دور ربع نهائي كأس العرب.

وشارك في الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي، الأربعاء 8 دجنبر 2021، جميع اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا المبارتين الأوليين، أمام المنتخبين الفلسطيني والأردني، باستثناء الذين خاضوا مباراة الأمس أمام المنتخب السعودي.

وعبر بدر بانون، عميد المنتخب الوطني المغربي، في تصريح صحفي، عن تفاؤله بقدرة العناصر الوطنية على التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة العربية، وقال: “الآن لدينا 3 أيام للاستعداد لهذه المباراة تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، سنعمل كل ما في جهدنا كي نكون عند حسن ظن الجمهور المغربي”.

وحول صعوبة المباراة المقبلة أمام المنتخب الجزائري، قال بانون، إن مباريات البطولات الكبيرة، مثل كأس العرب، جميعها صعبة، مبرزا: “جميع المنتخبات التي تأهلت إلى دور الربع، قوية، لكن من جهتنا نركز فقط على طريقة لعبنا، وأن نكون أكثر تركيزا منذ بداية المباراة إلى غاية نهايتها”.

من جهته قال محمد الشيبي، لاعب المنتخب الوطني، في تصريح صحفي، إن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري، تبقى، في النهاية، مثل باقي المباريات، مبرزا: “لا نركز على المنافس، الأهم بالنسبة لنا هو التأهل إلى دور نصف النهائي”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، نظيره الجزائري، يوم السبت المقبل 11 دجنبر 2021، في ملعب “الثمامة”، في العاصمة القطرية الدوحة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)