رئيس المجلس الإقليمي ، يستقبل سفير جمهورية أذربيدجان

بوابة المغرب الشرقي

إستقبل رئيس المجلس الإقليمي لبركان السيد محمد جلول  صباح يوم الخميس 16 دجنبر الجاري،  بمقر المجلس الاقليمي  معالي سفير جمهورية أذربيجان المعتمد بالرباط  السيد أوكتاي  قربانوف الذي يقوم بزيارة عمل لإقليم بركان رفقة الوفد المرافق له بهدف البحث عن سبل التعاون والشراكة في مجالات متنوعة وكذا دراسة فرص الاستثمار وتسويق المنتوجات المحلية، ، بحضور رئيس المجلس الجماعي لبركان السيد محمد إبراهيمي السيد فريد بنته النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي،  السيد المبروك مريني النائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي ، السيدة اسمهان نصيري النائبة الثالثة لرئيس المجلس الإقليمي؛السيد محمد البويعلاوي كاتب المجلس الإقليمي، السيد محمد حدادي رئيس جمعية مستثمرين والحوامض جمعية مستعملي مياه السقي؛ السيد رشيد مرابط مدير شركة التنمية المحلية-مرافق بركان ، بالإضافة إلى حضور شخصيات وازنة بالإقليم.

 وفي مستهل اللقاء رحب السيد رئيس المجلس الإقليمي بضيفه سفير جمهورية أذربيجان  والوفد المرافق له وقدم لهم صورة عامة عن إقليم بركان ، فيما عبر السيد السفير عن اعتزازه بالتعاون الثنائي الكبير من خلال الدعم المتبادل في القضايا المشتركة بين البلدين.

 قبل أن يقوم رئيس المجس الإقليمي رفقة ضيفه  والوفد المرافق لهما بزيارة إلى محطة التلفيف clim 2 b المتواجدة بطريق الناظور والتي تم إحداثها وفق مواصفات عالمية تواكب التطور العصري للمحطات والوحدات الإنتاجية .

ليتوجه الوفد  إلى مقر عمالة بركان حيث وجدوا في استقبالهم السيد الكاتب العام لعمالة بركان ،وتم عقد لقاء تناول فيه مجموعة من المواضيع المهمة لتعزيز سبل التعاون والشراكة .

منها ، لمحطة التلفيف والتصدير التابعة لمجموعة زنيبر للوقوف على كيفية العمل داخل هذه الوحدة الصناعية التي تعد رائدة في مجال التلفيف والتصدير.

 كما قام الوفد بزيارة إلى القطب الروحي للزاوية البودشيشية حيث استقبلهم الدكتور منير القادري البودشيشي  ، قبل أن يتم اختتام هذه الزيارة الرسمية بزيارة للمنصة التجارية القدس .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)