وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة تستقبل رئيسة الاتحاد الوطني للجمعيات العاملة في مجال الإعاقة الذهنيةUNAHM

بوابة المغرب الشرق

استقبلت السيدة عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، يوم الأربعاء 15 دجنبر2021، بمقر الوزارة ” الشبكة الوطنية للتأهيل المجتمعي” – RBC تتوسطهم السيدة نادية عطية رئيسة الاتحاد الوطني للجمعيات العاملة في مجال الإعاقة الذهنيةUNAHM. 

وقد شكل اللقاء مناسبة لدراسة أفاق الشراكة بين الوزارة و الشبكة المذكورة في مجالات العمل المشترك وعلى الخصوص سبل تحقيق التأهيل وتكافؤ الفرص في  الاندماج الاجتماعي لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

كما كان لقاء أعضاء الشبكة فرصة أبرزت خلالها السيدة الوزيرة عواطف حيار، الأوراش المستقبلية في مجال النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة وفق توجيهات  البرنامج الحكومي 2021 – 2026.

وتعد السيدة نادية عطية رئيسة الاتحاد الوطني للجمعيات العاملة في مجال الإعاقة الذهنيةUNAHM ، أحد أبرز الشخصيات التي تترافع عن الأطفال في وضعية إعاقة ، وتعمل على نسج علاقات التعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات بغية الرقي بمستوى الخدمات المقدمة للأطفال في وضعية إعاقة ذهنية ، وتبحث عن السبل الكفيلة لإدماجهم ، وكان اللقاء مع السيدة وزيرة التضامن الإجتماعي مناسبة من اجل طرح مجموعة من المقترحات التي تهم النهوض بحقوق الفئة المجتمعية التي تعنى بها جمعية بدر.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)