تنظيم بطولة المغرب للسباقات على الطريق بمدينة بن جرير يومي 25 و26 دجنبر.

بوابة المغرب الشرقي/متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية للدراجات تنظيم بطولة المغرب للسباقات على الطريق بمدينة بن جرير يومي 25 و26 دجنبر الجاري ، بمشاركة كافة الجمعيات المنضوية تحت لوائها .

ستفرز هذه التظاهرة الوطنية عن أبطال المغرب لسنة 2021 في مختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا في اختصاصات السباقات على الطريق وضد الساعة وكذا في صنف الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبالنسبة للسباقات ضد الساعة الخاصة بفئتي الصفوة وأقل من 23 سنة ذكورا ستكون المسافة 30 كلم و20 كلم بالنسبة لفئة الشبان ، فيما ستقطع المتسابقات من فئات الصفوة وأقل من 23 سنة والشابات 14 كلم.

وبالنسبة للسباقات على الطريق الخاصة بفئة الشبان فإن المسافة المحددة هي 5ر69 كلم و5ر43 كلم بالنسبة لفئة الفتيان.

ويتعين على المتسابقات من فئات الصفوة وأقل من 23 سنة والشابات قطع مسافة 5ر43 كلم، فيما سيكون التنافس على نيل لقب البطولة الوطنية على مستوى فئتي الصفوة وأقل من 23 سنة ذكورا محددا في قطع مسافة 138 كلم على الطريق.

و أفاد بلاغ للجامعة بأنه سيتم تنظيم هذه البطولة الوطنية في احترام تام للإجراءات الاحترازية والوقائية العمول بها بالمملكة . وأوضح المصدر ذاته أنه تقيدا بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة لتفادي انتشار وباء كوفيد 19 والنسخ المتحورة عنه، فإنه يمنع منعا باتا مشاركة الأشخاص الذين لا يتوفرون على الجواز الصحي سواء كانوا متسابقين أو مسيرين

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)