+فيديو..المنطقة الأمنية بركان تستنفر عناصرها لضمان السير العادي خلال رأس


بوابة المغرب الشرقي
تزامنا مع قرار منع احتفالات رأس السنة الميلادية لهذا العام، تشهد مدينة بركان والمدن التابعة للمنطقة الأمنية بركان استنفارا أمنيا كبيرا، وانتشارا موسعا لمختلف الأجهزة الأمنية؛ لضمان السير العادي لاستقبال السنة الميلادية الجديدة و منع جميع الاحتفالات في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها البلاد عقب منحنى الإصابات بفيروس كورونا المستجد وظهور المتحور الجديد أوميكرون.


وشرعت العناصر الأمنية في الانتشار بالمدينة، والقيام بجولات في نفوذ ترابها، من أجل إيقاف المخالفين لإجراءات الإغلاق وحظر التنقل الليلي.

وتشارك في هذه الحملة مختلف الأجهزة الأمنية التّابعة للمنطقة الأمنية بركان، عبر تأمين حركة المرور والجولان وتكثيف الدوريات الأمنية التي تجوب شوارع المدينة طيلة الليلة .

كما تقرر كذلك تشديد التدابير الاحترازية بعدد من المدن الكبرى وعلى رأسها مدينة الدار البيضاء ونواحيها ومدينة الرباط، ومراكش وأكادير وغيرها ممن تعرف احتفالات كبيرة بليلة رأس السنة الميلادية، كل سنة.

بالاضافة إلى فرض حظر التجول الليلي بجل مدن المملكة، ليلة فاتح يناير، وإغلاق جميع المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ساعات قبل التوقيت المفروض عليها، خوفا من تسجيل بؤر وبائية جديدة خلال الأسابيع المقبلة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)